أخبار الرياضة

لماذا يصر زيدان على رفض التعاقد مع إريكسن؟

 

أنهى ريال مدريد سوق انتقالاته الصيفي البائد من دون التعاقد مع لاعب وسط مميز، إذ باءت محاولة جلب بول بوغبا من مانشستر يونايتد بالفشل لتعنت إدارة النادي الإنجليزي في إطلاق سراح اللاعب رغم تصريحاته العلانية برغبته في الانتقال.

بينما رفض زيدان الانصياع لترشيحات الإدارة بالتعاقد مع معوضيّ بوغبا، وهما الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس أمستردام وكريستيان إريكسن من توتنهام هوتسبير.

هذا الأخير بالتحديد يملك أفضلية الرحيل بسبب انقضاء عقده مع السبيرز بنهاية الموسم الحالي وبإمكانه التوقيع بشكل رسمي لأي نادٍ خلال سوق الشتاء القادم، لكن زيدان يصر على مبدأ بوغبا أو لا شيء.

راهن زيزو في الأسبوع الماضي على إيسكو ألاركون ليلعب دور إريكسن في المركز 10 بصناعة اللعب، وهو ما برع فيه خلال مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، الأمر الذي منحه مقعدًا أساسيًا في المباراة التالية ضد ألافيس على ملعبه.

“أعلم أنه يؤدي بمستوى عالٍ، وأنا سعيد للغاية من أجله، بإمكانه اللعب بشكل جيد في أي مباراة”، هكذا تحدث زيدان عن إيسكو فيما اعتبرته الصحافة الإسبانية إعادة توثيق العلاقات بين الطرفين.

من المعتقد به وفق موقع “ديفنسا سنترال” المقرب من دوائر ريال مدريد، إن زيدان يرفض التعاقد مع صانع ألعاب على غرار إريكسن لأنه يمتلك بالفعل مؤهلات بقائمته مثل إيسكو.

بينما يصر على التعاقد مع بوغبا لما يملكه من إمكانات دفاعية وهجومية على حد سواء فضلًا عن تعدد أدواره التكتيكية على أرض الملعب وهو ما سيمنح زيدان خيارات كثيرة لوضع خططه.

السابق
مفاتيح الميتروبوليتانو.. ابحثوا عن “غريزمان القديم”
التالي
التشكيل المتوقع لمباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة

اترك تعليقاً